العودة إلى الأعلى

السيد فيصل محمد العمادي

المدير التنفيذي للبرامج، مؤسسة صلتك

يشغل السيد فيصل العمادي منصب المدير التنفيذي للبرامج، وهو مسؤول عن قيادة البرامج والسياسات في جميع دول العمليات للمؤسسة.

يتمتع العمادي بخبرة تمتد لأكثر من 15 عاماً في مجالات متعددة بما في ذلك إدارة المشاريع ، إدارة وتخطيط القوى العاملة الوطنية، والخدمات الحكومية. قبل انضمامه إلى صلتك، شغل العمادي منصب المدير الأول بمكتب إدارة المشاريع في اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وقبلها تدرج في عدة مناصب في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منها: مدير إدارة التدريب والقائم باعمال مدير عام مركز التأهيل الوظيفي، مدير إدارة تنمية القوى العاملة الوطنية، إضافة إلى مساعد مدير إدارة العمل، ومدير إدارة نظم المعلومات في وزارة شؤون الخدمة المدنية والإسكان.

إضافة لهذه المناصب يؤدي فيصل العمادي مهام أخرى عبر عضويته في مجالس إدارات عدد من الهيئات مثل: نائب رئيس مجلس الإدارة لمركز بداية، وعضو مجلس الإدارة في اتحاد المدربين العرب ولجنة أمناء أكاديمية الأرقم، وعضو مجلس إدارة شركة الخليج للمخازن. إضافة إلى ذلك، كان العمادي عضو في عدة لجان مثل اللجنة التوجيهية للحكومة الإلكترونية، اللجنة الوطنية لأمن المعلومات، لجنة وضع نظام بوابة التوظيف، واللجنة المكلفّة بدراسة البطالة في مجلس التخطيط.

العمادي حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري من مصر، وبكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الإسراء في الأردن، كما تخرّج من برنامج مركز قطر للقيادات في عام 2014.